أنظمة كشف تسربات المياه

 سواء كنت صاحب منزل أو صاحب عمل أو تدير محافظ عقارية ، فمن المهم حماية منشأتك من التلف الناتج عن المياه.

اثنان من أكثر مصادر تلف المياه شيوعًا هما تسرب الأنابيب وانفجار أنابيب المياه. لسوء الحظ ، لا يمكننا غالبًا رؤية تلف الأنبوب إلا بعد فوات الأوان.

من أجل منع حدوث أضرار جسيمة من خلال الأنابيب المعيبة ، من الضروري تثبيت نظام تسرب المياه الذي سيكتشف مشكلة قبل وقوع الكارثة.

ستنبهك أنظمة الكشف عن المياه إلى أصغر التسريبات حتى تتمكن من حلها بسرعة.

فوائد تركيب انظمة كشف تسرب المياه

تشجع العديد من شركات التأمين في المملكة المتحدة أصحاب المنازل والشركات على تثبيت اجهزة الكشف عن تسرب  المياه بنفس الطريقة التي يقومون بها بشكل روتيني بتثبيت أجهزة إنذار الحريق.

ستجد أن تكلفة أقساط التأمين الخاصة بك قد تنخفض إذا قمت بتثبيت مثل هذا النظام ، حيث تدرك الشركات أنك تفعل كل ما في وسعك لمنع تلف المياه.

من خلال اكتشاف الأنبوب التالف ، يمكنك منع منزلك من التدمير بسبب تلف المياه. يمكن أن يسبب الماء العفن والرطوبة بسرعة بالإضافة إلى إتلاف الأثاث والممتلكات.

اهمية خدمات كشف تسربات المياه

كيف تعمل أنظمة كشف تسرب المياه

يمكن لأنظمة الكشف عن تسرب المياه الكهربائية CMR مراقبة ما يصل إلى 16 منطقة تسرب مختلفة وستعطيك إشارات تحذير مسموعة ومرئية تنبهك إلى مشكلة. 

سواء كان لديك فيضان في غرفة المرافق الخاصة بك أو إذا كانت هناك مشكلة في نقطة الشاي في مكتبك - ستمكنك أنظمتنا المدمجة في المنزل من الانطلاق إلى العمل على الفور.

أنظمتنا مفيدة بشكل خاص لمالكي العقارات غير المأهولة ، مثل المدارس في الصيف أو مباني المكاتب الفارغة.

إذا تُركت المياه المتسربة لفترات طويلة ، يمكن أن تتسبب في أضرار أكثر بكثير مما لو تم اكتشافها والتعامل معها على الفور.

أنواع الأنظمة المتوفرة

لدى شركة كشف تسربات المياه بالرياض نوعين من انظمة الكشف عن تسرب المياه :

تم تصميم نظام المنطقة الواحدة مع وضع مالكي المنازل ومديري المكاتب في الاعتبار ، حيث يمكنه اكتشاف التسريبات في مناطق صغيرة ، مثل مناطق الشرب ومناطق ماكينات البيع والمطابخ. تعد منبهات المنطقة الواحدة والثانية أفضل لإطلاق إنذار عند تسرب المياه إلى الكبل أو مسبار النظام. يتم استخدام تحذير مسموع وإشارة مرئية حتى تتمكن من العمل بسرعة على حل مشكلة تتعلق بالتسريبات الكبيرة.

تحتوي أنظمتنا على بطارية احتياطية في حالة حدوث أي مشاكل كهربائية وتستخدم أحدث التقنيات لتوفر لك راحة البال.

CMR الكهربائية

يحتوي CMR Electrical على مجموعة من أنظمة الكشف عن تسرب المياه التي تم تصميمها خصيصًا لتحديد التسرب وإيقاف تشغيل مصدر المياه عند اكتشافه.

يمكن استخدام جميع أنظمتنا لاكتشاف تسرب السوائل من المعدات أو المناطق التي تحتوي على المياه ، مثل الحمامات والمطابخ وخزانات المياه المكتبية وأي أنابيب.  


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اهمية التنظيف المنتظم لأنابيب الصرف